Call 1800 87 87 87

عن شركة ترست العالمية للتأمين


شركة ترست العالمية للتأمين شركة مساهمة عامة فلسطينية أسسها مجموعة من رجال الأعمال الفلسطينيين ذوي الخبرات العريقة في مجال التأمين في الأسواق العربية والعالمية، وهي شركة زميلة لمجموعة شركات ترست العالمية للتأمين، إحدى أكبر مجموعات التأمين وإعادة التأمين في الشرق الأوسط ويبلغ رأس مال مجموعة ترست في مختلف فروعها ما يزيد على مائتي مليون دولار وقد حققت هذه الشركة شهرة عربية وعالمية نعتز بها أثبتت بأن الكفاءات الفلسطينية والإنسان الفلسطيني قادر على البناء والعطاء أينما وجد وفي ظل أصعب الظروف.

 بدأت الشركة عملها في قطاع غزة في منتصف عام 1994 ثم امتد نشاطها ليشمل كافة أنحاء الضفة الغربية منتصف العام 1995، ويبلــــغ رأس مال الشركة المصرح به عشرة ملايين دولار أمريكي والمكتتب به والمدفوع ثمانية ملايين ومائتان وخمسون ألف دولار أمريكي.

 و قد كان لتمتع الشركة باتفاقيات إعادة تأمين من الدرجة الأولى أكبر الأثر في تمكينها من أداء عملها وتوفير أوسع تغطية تأمينية ممكنة لزبائنها، وتعطي الشركة حرية تامة في التعامل مع المطالبات الناشئة.

 الالتزام والثقة:

 تتلقى الشركة دعماً فنياً كاملاً من مجموعة شركات ترست العالمية مما يعطي الشركة دفعاً قوياً وثقة أكبر من أجل تقديم أفضل الخدمات التأمينية لزبائن الشركة والمساهمة الفاعلة في تطوير صناعة التأمين الوطنية والرقي بها إلى مستوى الأسواق المجاورة والأسواق العالمية أيضاً حيث تضع الشركة خبراتها وإمكانياتها في خدمة الاقتصاد الوطني الفلسطيني وتوفير الحماية والغطاء التأميني للمؤسسات الصناعية والتجارية والمالية وكافة المصالح الحكومية.

 الخبرة والكفاءة:

 ومن أجل أن تنجح الشركة في تقديم خدماتها على أرقى المستويات قامت باستخدام فريق متمرس من العاملين ذوي خبرات فنية عالية لهم حرية أكبر في اتخاذ القرارات والالتزامات بعيداً عن القيود الروتينية التقليدية، ولقد وضعت الشركة خطة إستراتيجية واضحة وطويلة المدى لمجابهة تحديات المستقبل ومواكبة التغيرات الاقتصادية والسياسية التي يشهدها بلدنا والمنطقة المحيطة بنا وستعمل الشركة بكل جهد وعزيمة صادقة للنهوض بسوق التأمين الوطنية والعمل على تنظيم صناعة التأمين الوطنية.

 مكانة الشركة وعلاقاتها في الأسواق العالمية:

 إن علاقات وخبرات مجموعة ترست العالمية للتأمين عريقة وتنافس أرقى المستويات العالمية وأصبحت إحدى الشركات الزميلة للشركة وهي شركة ترست لإعادة التأمين (البحرين) من الشركات المعتمدة والمقبولة أيضاً كشركة إعادة تأمين من الدرجة الأولى لدى سوق لويدز في لندن والأسواق العالمية الأخرى ، ومصنفة كذلك من قبل لجنة آي.إم.بيش- لندن – بدرجة (A-) وتفتخر مجموعة ترست بأنها أول مجموعة تأمين عربية يسمح لها بتسجيل فـرع في الولايات المتحدة الأمريكية – مدينة هيوستن.

 كما أن للشركة علاقات وطيدة مع أسواق التأمين العربية مثل السوق المصري والأردني وأسواق الخليج العربي ، والمغرب العربي وكذلك مع الأسواق الآسيوية والعالمية الأخرى حيث تحظى ترست بثقة وسمعة ممتازة في جميع هذه الأسواق.

 إن بدء واستمرار نشاطنا في فلسطين جاء ليتوج مسيرتنا وثمرة طيبة لخبراتنا العريقة في الأسواق العربية والعالمية ، حيث أصبح الوطن بحاجة ماسة لكل الخبرات والكفاءات الوطنية للمساهمة في بناء هذا الوطن كريماً مستقلاً وترسيخ دعائم اقتصاده بشكل صحيح ومتين.