Call 1800 87 87 87

ترست العالمية للتأمين توقع إتفاقية تأمينات جامعة النجاح الوطنية

2018-12-18

ترست العالمية للتأمين توقع إتفاقية تأمينات جامعة النجاح الوطنية

وقع الدكتور ماهر أبو زنط- نائب رئيس جامعة النجاح للشؤون الإدارية، والسيد زياد لبادة مدير فرع شركة ترست العالمية للتأمين في نابلس؛ إتفاقية تأمينات جامعة النجاح. وفي الوقت ذاته وقع الدكتور باسل منصور- رئيس نقابة العاملين في جامعة النجاح إتفاقية التأمين الصحي للموظفين المتقاعدين من الجامعة.

وقد أعرب السيد زياد لباده عن تقديره لقرار وثقة جامعة النجاح لإختيار التعاون مع شركه ترست من خلال العطاء الذي تم تقديمه للجامعة، واكد على سعادته لتأمين ممتلكات الجامعة وموظفيها لمده عامين، والذي ستقدم ترست خلالها أفضل خدماتها التأمينية لضمان راحة الموظفين بهذا الصرح العلمي الشامخ.

فيما عبر الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة عن سعادته بإحاله العطاء الى شركه ترست العالميه للتأمين والمعروفة بمصداقيتها وحضورها في نابلس وفي جميع المحافظات الفلسطينية وتمنى ان تكون هذه الإتفاقية أساسا لتعاون مثمر بين الجامعة وشركة ترست.

حضر توقيع الإتفاقية من جامعة النجاح الدكتور ماهر النتشه/ القائم بأعمال رئيس جامعه النجاح، والدكتور ماهر ابو زنط/ نائب رئيس الجامعه للشؤون الاداريه، والدكتور هاني النابلسي/ عضو مجلس الامناء، و الدكتور باسل منصور/ رئيس نقابه العاملين في جامعه النجاح، وعدد من اعضاء الهيئه الاداريه ونقابه العاملين في جامعه النجاح.

ومثل شركة ترست العالمية للتأمين في فلسطين السيد زياد لباده مدير فرع نابلس، والسيد هاشم حجاوي مدير التامين الصحي وعدد من كوادرها.

ويذكر أن شركة ترست العالمية للتأمين في فلسطين هي شركة مساهمة عامة باشرت أعمالها في فلسطين منذ عام 1994، وتكمن قوتها بأنها احدى شركات مجموعة نست القابضة للاستثمار الممتدة عالميا وإقليميا. والتي تنتشر في 16 دولة وتعمل في عدة قطاعات، من خلال امتلاكها لشركات التأمين وشركات إعادة التأمين وبنوك وخدمات استشارية واستثمارات تبلغ خمسة مليار دولار موزعة على العالم.

ومنذ أعوام تحافظ شركة ترست على صدارتها بين شركات التأمين العاملة في فلسطين، وتحتل المرتبة الأولى من حيث الإنتاج، والأرباح، والتعويضات، والتوسع، وعدد البرامج التأمينية ونوعها، وحقوق المساهمين ورضى الزبائن.

 

أرشيف أخبارنا