Call 1800 87 87 87

"ترست" تحصد جائزة عالمية لتميزها في سوق التأمينات

2016-03-31

حصلت شركة ترست العالمية للتأمين، على جائزة عالمية لتميزها وريادتها في قطاع التأمينات على مستوى السوق الفلسطيني، حيث حصدت أعلى نسبة تأييد فى التصويت الذي اجرته مؤسسة المعايير الدولية وبمشاركة عربية ودولية واسعة، وذلك خلال الملتقى الاقتصادي الدولي لادارة المخاطر المالية والمصرفية الذي عقد مؤخرا في دبي.

وقال مدير شركة ترست العالمية للتأمين أنور الشنطي، إن فوز الشركة بهذه الجائزة من جهة متخصصة يأتي نتيجة للأداء المتميز، والذي يعكس استراتيجية الشركة التي تستهدف النمو الإيجابي المستمر في قطاع التامين فلسطينيا.

واضاف الشنطي خلال لقاء مع الصحافييين في مقر الشركة برام الله،  "ان حصول شركة فلسطينية على جائزة عالمية في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي نعانيها نتيجة الاحتلال الاسرائيلي، يعتبر انجاز  اخر يضاف  للانجازات المعنوية التي تمكنت فلسطين من تحقيقها عالميا رغم الظروف المحيطة، وهو دليل على كفاءة الكادر الفلسطيني وقدرته على التواجد والمنافسة عاليما".

وتابع "اننا في شركة ترست نسعى بأن نكون شركة تأمين فلسطينية بمعايير عالمية تقدم خدماتها التأمينية بما يتناسب مع احتياجات عملائنا".

واشار الى ان اختيار "ترست" لهذه الجائزة جاء تقديراً للأداء المتميز للشركة حيث وضعت عدة معاير للاختيار كان اهمها: مدى الشفافية والحوكمة، والانظمة الداخلية، والحصة السوقية للشركة، وكيفية التعامل مع المخاطر والازمات، وهامش والملاءة وغير ذلك.

 

أرشيف أخبارنا